https://al3omk.com/275752.html

المغربية نسرين الكتاني تتوج بلقب ملكة جمال المحجبات العرب (صور)

فازت المهندسة المغربية نسرين الكتاني، بلقب ملكة جمال المحجبات العرب وشمال إفريقيا للعام 2018، في دورتها الرابعة، وذلك خلال حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، أمس السبت، فيما عادت الرتبة الثالثة للمغرب أيضا عن طريق المغربية إلهام بوعدس، بينما حصلت المصرية ميادة محمد على الرتبة الثانية.

لجنة التحكيم المكونة من أنوش حمدى، صاحبة فكرة المسابقة، والمدير التنفيذى للمهرجان أحمد عز، ونيفين العيسوى رئيس لجنة التحكيم، وأمل إلياس مصممة المظهر، اختارت المغربية الكتاني على حساب 15 فتاة من مختلف الدول العربية، تنافسن ضمن فعاليات الحفل الختامي الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتعتمد لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب وشمال إفريقيا، على معايير ترتبط بالجمال الخلقي، إضافة إلى الجانب الدراسي والثقافي للمشاركات، وكذا تقديم فكرة مشروع تستفيد منه النساء، حيث تم اختيار كل من نسرين وإلهام لتمثيل المغرب في المسابقة بعد حصولهما على أعلى الدرجات باتفاق جميع أعضاء لجنة التحكيم في الاختبار الخاص بالمغرب الذي أقيم بطنجة فبراير الماضي.

يُشار إلى أن نسرين الكتاني مهندسة مغربية محجبة تبلغ من العمر 25 سنة، تواصل دراستها في سلك الدكتوراه تخصص هندسة مدنية، وهي فاعلة جمعوية وتنشط في عدة مجالات تطوعية نسائية واجتماعية، بالموازاة مع نشاطها في عرض أزياء محجبات.

أما ألهام بوعدس فهي ابنة مدينة صفرو، وتعمل عارضة أزياء محجبة، تكوينها الدراسي جامعي في شعبة الإقتصاد، بدأت مشوارها سنة 2016 عبر مشاركتها الأولى في مهرجان حب الملوك الذي يقام بصفرو، لتنهال عليها بعد ذللك عروض للإشتغال رفقة مصممين ودور أزياء وطنية.

 

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول حسن:

    مشا الله عليه

أضف تعليقك