سلمى رشيد تروج لـ “آش جا يدير” في الإمارات .. وتطل عبر قناة أمريكية

شاركت المغنية المغربية سلمى رشيد خلال اليومين الأخيرين في النسخة الثالثة من “فعاليات المغرب في أبو ظبي”، والذي يتواصل إلى غاية الـ 19 من مارس الجاري، حيث قدمت حفلين على كورنيش أبو ظبي أمتعت خلالهما الحضور بباقة من أغانيها المغربية الناجحة.

وحرصت “سلمى” على تلبية طلب الجمهور الذي حضر بأعداد غفيرة، سواء من الجالية المغربية المقيمة في الإمارات أو من مختلف الجنسيات العربية والإماراتية، كما ظل ينتظر أداءها لأغنيتها الجديدة “آش جا يدير”، والتي حققت نجاحا كبيرا وسط الجمهور المغربي خاصة من عشاق الأغاني التراثية، حيث كانت خريجة برنامج أراب أيدول قد مزجت فيها بين الإيقاعات الشعبية المغربية والأداء الطربي.

وإلى جانب “آش جا يدير” غنت خريجة “أراب أيدول” أغانيها الناجحة منها: “المغربي” و”فورفي”، إضافة إلى الأغنية الوطنية الشهيرة “العيون عينيا” التي تتغنى بالصحراء المغربية، كما أدت أغنية “صوت الحسن ينادي” التي شاركتها في أدائها “سعيدة شرف” و”أسماء لمنور”، وذلك حسب بلاغ صحفي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه.

هذا، واستغلت سلمى رشيد تواجدها بدولة الإمارات لتقوم بالترويج لجديدها الفني، حيث حلت ضيفة على العديد من البرامج التلفزيونية في عدد من القنوات منها: قناة أبو ظبي و إم بي سي والعربية إضافة إلى قناة الحرة الأمريكية.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك