الشوبي يعتذر لـ”العمق” بعد تدوينة مسيئة لمدير الجريدة وطاقمها (صور)

قدم الممثل المغربي محمد الشوبي، اعتذار لمدير موقع “العمق المغربي”، بعد تدوينة أساء من خلالها أيضا لطاقم الجريدة، بسبب فيديو يعود لموقع آخر.

وقال الشوبي في تدوينة على صفحته بـ”فايسبوك”: “أعتذر لسي محمد لغروس مدير موقع العمق على الخلط الذي وقع لي معه، ومع موقعه، فعلا موقع عدالة النكرة الذي لا أعرف مديره وصحافيوه هو من غرر بي، وأطلب من الأصدقاء الاعتذار له شكرا لكم”.

واستغرب طاقم جريدة “العمق” ما أقدم عليه الممثل المذكور، الذي هاجم مدير الجريدة دون التأكد من صحة الفيديو الذي يعود لموقع آخر، كما استغرب من التعليقات التي حملت وابلا من السب والشتم في حق الجريدة.

وكان الشوبي، قد نشر تدوينة سابقة، يتهم فيها مدير جريدة “العمق” محمد لغروس، -بنشره لفيديو يدلي فيه الممثل بتصريح مثير حول النساء المحجبات_ جاء فيها “بلاغ مني محمد الشوبي، أحمل إلى علمكم أنني إذا تعرضت لتنحية أو اعتداء علي أو على أبنائي، فإنه بتحريض من الجريدة الالكترونية المسماة العمق لمديرها “الصديق” محمد لغروس الذي عرضني للخطر بالفيديو الذي فاجئتني به إحدى صحافياته البوزيات والذي أصبح وثيقة كل الداعشيين، علما أنني إعتذرت للنساء المسلمات طبعا”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك