آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد أن اتهم رونار بـ”الفساد” .. متولي يعتذر ويؤكد ثقته بالأسود

بعد الضجة التي أثارته تصريحاته الأخيرة حول وجود “وساطات” في اختيار اللاعبين الذين سيحملون القميص الوطني، وبعد الرد الحازم من الناخب الوطني “هيرفي رونار” وإعلانه عن رفع دعوى قضائية ضده، وكذا استنكار جامعة الكرة لتصريحاته، خرج لاعب الرجاء السابق، محسن متولي ليوضح أنه لم يقصد الإساءة لشخص بعينه ولا حتى للمدرب، مؤكدا بقوله: “أعتذر عن إساءة فهم تصريحاتي”.

إقرأ أيضا: بعد اتهامه له بـ”الفساد” .. رونار يجر متولي إلى القضاء

وقال متولي الذي يلعب في صفوف فريق الريان القطري، “أملك من الشجاعة والثقافة، للاعتذار عن أي سوء فهم، أو تأويل لما قلت في حواري مع الوطن الرياضي، وأؤكد للجميع كامل احتراماتي للجامعة الملكية المغربية، والدور الذي تقوم به لمساندة أسود الأطلس، حيث يحضر الفريق حاليا لخوص غمار منافسات كأس العالم روسيا 2018”.

وأضاف متولي، في تصريح لمجلة “الوطن” القطرية، في عددها الصادر غدا السبت، “لم أقصد الإساءة لشخص أحد بعينه، ولا المدرب، وعندما تحدثت فهذا من دافع الغيرة على منتخب بلادي، وقميص المغرب، فأنا قلت بأن الأمر لا يتعلق بي على المستوى الشخصي إطلاقا، ولكني تحدثت بالتحديد عن زميلي في الريان عبد الرزاق حمدالله، ونجم فريق الدحيل يوسف العربي اللذين يقدمان عروضا استثنائية بشهادة الجميع”.

إقرأ أيضا: الجامعة تدين تصريحات متولي ضد رونار وتؤكد ثقتها في “الثعلب”

وأكد نجم الرجاء السابق، أنه لم يرد في حواره على الإطلاق مصطلح “رشاوي”، مضيفا ” لا أشكك في ذمة أي شخص أبدا، حتى لو كانت هناك أي اختلافات بيني وبينه في وجهات النظر، فهذه ليست أخلاقي، وأنا أحترم عمل الجميع وما يقومون به”.

وتابع متولي “لو كنت أرغب في توجيه الاتهامات لوجهتها إلى مدربين قبل رونار، عندما كنت في أوج عطائي رفقة الرجاء، وساهمت في تشريف كرة القدم الوطنية في كأس العالم للأندية”.

وعبر متولي عن اعتذاره، قائلا : “أنا أعتذر لكل من اعتبر أن تصريحاتي مسيئة، وأعتذر للجامعة وللمدرب رونار، ولزملائي في المنتخب، وأقول لهم “إنني أثق في قدراتكم لتشريفنا في المونديال”، مضيفا “سأساندكم من للمدرجات”.

واستنكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما جاء في التصريحات الأخيرة للاعب السابق للرجاء البيضاوي محسن متولي، خلال حوار أجرته معه جريدة “الوطن” القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته

وأعلنت الجامعة، في بلاغ منشور على موقعها الرسمي على الأنترنيت، أن ما ورد في الحوار “عار من الصحة”، معبرة عن شجبها بقوة لمحتواه، ومؤكدة بأنها واثقة في اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *