سياسة

العثماني: مكانة بنكيران في الـPJD محفوظة .. وأتشاور معه أحيانا

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن ما يشاع من أخبار حول وجود خلاف بينه وبين عبد الإله ابن كيران ما هو إلا مجرد إشاعات وأكاذيب، مشددا على أن مكانة رئيس الحكومة السابق محفوظة داخل الحزب ولا يمكن أن تتراجع.

العثماني الذي كان يتحدث، أمس السبت، في افتتاح المؤتمر الجهوي الخامس لحزب البيجيدي بجهة سوس ماسة، أكد على أن “ابن كيران أخ وصديق وحبيب منذ أكثر 40 سنة وستظل الأخوة ثابتة بيننا في المستقبل، وما زالت اتشاور معه، في كثير من المرات، سواء في عدد الملفات المتعلقة بالحزب أو بالحكومة”.

وأضاف رئيس الحكومة، أنه “يمكن في بعض الفترات أن تكون هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر، لكن ذلك عادي”، لافتا إلى أن هناك انسجاما بين ابن كيران وبين باقي قيادات الحزب، “لكن الانسجام ليس معناه الاتفاق في جميع الأفكار، بل يعني أنه عندما نتخلف نناقش ونحل اختلافاتنا”، يضيف العثماني.

وخاطب العثماني مناضلي ومناضلات حزبه بجهة سوس ماسة، قائلا: “اطمئنوا على حزب العدالة والتنمية، فهو باق كما كان، وفي لثوابت الوطن التي انطلق منها، وأيضا للأهداف التي جاء لتحقيقها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • همهم
    منذ 6 سنوات

    وفيا ؟ علاض جيتو نتوما بعدا راه غير رجعت نا لور ناس لي خرجو في عشرين فبراير كون يعرفكوم ادوزو كعما يخرجو لزنقة دونك تكلما مع روحك اسي رئيس المحكومة