بعد استهداف صيدليات ومحلات التبغ.. الأمن يعتقل أفراد شبكة بالبيضاء

بعد استهداف صيدليات ومحلات التبغ.. الأمن يعتقل أفراد شبكة بالبيضاء

20 مارس 2018 - 15:30

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في السرقة الموصوفة من داخل صيدليات ومحلات تجارية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن إجراءات البحث المنجزة أوضحت أن المشتبه فيهم ارتكبوا عمليات سرقة استهدفت صيدليتان ومحلات لبيع التبغ، معتمدين أسلوبا إجراميا يتمثل في كسر أقفال تلك المحلات والاستيلاء على مبالغ مالية وسلع، وذلك قبل مغادرة مسرح الجريمة على متن سيارة رباعية الدفع.

وأضاف البلاغ أن شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت كان قد وثق لإحدى العمليات التي ارتكبها المشتبه فيهم، وذلك عندما قاموا بسرقة صيدلية ليلا وباستعمال الكسر، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الرابع، الذي كان يتولى سياقة السيارة المستخدمة في تسهيل ارتكاب هذه السرقات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الملك يجري اتصالا مع ولي عهد الإمارات.. وأبوظبي تقرر فتح قنصلية بالعيون

العلام: دمقرطة الانتخابات مرتبطة باستقلالية المشرف عليها وبقوة الأحزاب (فيديو)

العلام ومكامن الخلل في منظومة الانتخابات المغربية (فيديو)

تابعنا على