حصري.. زيان يكشف لـ

حصري.. زيان يكشف لـ"العمق" تنازل مشتكيتين في ملف بوعشرين

24 مارس 2018 - 15:30

كشف المحامي المغربي محمد زيان أن مشتكيتين في قضية مدير نشر أخبار اليوم تقدمتا بتنازل لفائدة بوعشرين.

وقال زيان في تصريح حصري لجريدة العمق المغربي أن المشتكيتين تقدمتا بتنازل قبل الجلسة الثالثةـ مشيرا أن أحد المشتكيات تم استدعائها يوم أمس الجمعة وتم “تهديدها بنشر مقاطع الفيديو من حياتها الشخصية ” في حالة عدم المثول أمام القضاء في الجلسة القادمة المقرر انعقادها يوم 29 مارس 2018.

وعرفت الجلسة الثانية لمحاكمة الصحافي بوعشرين تخلف خمسة أسماء عن المثول أمام المحكمة ويتعلق الأمر بكل من ابتسام مشكور، وأسماء درويش، ووصال طالب، وصفاء زروال، وكوثر فال.

وقال دفاع صفاء زروال إن سبب غيابها هو تواجدها خارج الوطن بغرض الدراسة في فرنسا، فيما لم يكشف دفاع المتغيبات الأخريات أسباب غيابهّن عن الحضور.

فيما مثل أمام أنظار العدالة كل من خلود جابري، وحنان باكور، وعفاف بارني، ونعيمة حروري، وأمال هواري، وسارة المرس، إضافة إلى مارية مكرم، ووداد ملحاف، وأنيسة مداح وأسماء حلاوي.

ويتابع بوعشرين، بتهم ثقيلة أمام غرفة الجنايات منها الاشتباه في ارتكاب جنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.

ويؤخذ كذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل. وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إنفاق المغاربة على السياحة يرتفع في سنة 2019

رؤساء المجالس الإقليمية لجهة درعة تافيلالت

رؤساء المجالس الإقليمية بجهة درعة تافيلالت يترافعون لإحداث عصبة لكرة القدم

تجمع تجاري بأكادير

“Aradei Capital” تنهي إنجاز مشروعين استثماريين في إطار برنامجها بأكادير

تابعنا على