أدب وفنون

بعد انتقادات لحبيركو في البرايم الأول من “لالة العروسة”.. هذا رد فاطمة خير

رفضت الممثلة المغربية فاطمة خير الرد على جميع الاسئلة التي تدور رحاها حول سبب انسحابها من تقديم برنامج “لالة العروسة” هذا العام وتعويضها بالممثلة الشابة صفاء حبيركو.

واكتفت فاطمة خير بالرد على تعليقات متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكرهم من خلالها على دعمهم ومساندتهم بعدما نشرت مقدمة برنامج لالة العروسة مقطع فيديو قصير لها ولزوجها الممثل سعد التسولي أثناء مشاركتها في مهرجان مكناس للدراما وترؤسها لجنة التحكيم الخاصة بالأفلام التلفزيونية، متجاهلة بذلك كل ما ينشر حول النسخة الجديدة من البرنامج.

وكان ظهور صفاء حبيركو في البرايم الأول قد قوبل بحملة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا ل”عدم خبرتها في التقديم والوقوف أمام الكاميرا” على حد قول البعض منهم .

يشار أن لالة العروسة استطاع في موسمه الفارط، جذب أزيد من خمسة ملايين ونصف مشاهدة في “برايمه” الاخير، وهو ما جعله من أكثر البرامج مشاهدة على القناة الأولى سنة 2017، وذلك حسب تقرير صدر عن مؤسسة “ماروك متري”، المكلفة برصد متابعة المشاهدين المغاربة للتلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    بجوجات يمشيو يمتلو آش بينهم وبين تقديم البرامج يخليوه لأهل الاختصاص للي قاريين الإعلام و التنشيط الثقافي

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    مابقيتش كنتفرج كاع للالة لعروسة بكل بساطة حماضت

  • Jamila mouly
    منذ 6 سنوات

    Fatima khair bnisba li hya ti9a fi nafss otmlik bima yossama 3nsr atchwi9

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    لانسوا أن هناك فارق كبير في السن ببن الأم فاطمة والبنت صفاء ، مما يعني تلقائيا أن هناك تفاوت لا يستهان به على مستوى الخبرة والتجربة الإعلامية أمام الكاميرا والجمهور...وكما يقال : "Il y'a tjs une première fois " بالنسبة للحسناء صفاء .. والباقيات الصالحات بالنسبة للشامخة فاطمة .