أدب وفنون

إلهام قروي تطرح عملها المصور الجديد “ما فيك خير”

أطلقت المغنية المغربية الشابة إلهام قروي، سنغل غنائي جديد بعنوان “ما فيك خير ” عبر مختلف الأسواق الرقمية والمواقع الكبرى.

الأغنية من كلمات وألحان المغني نعمان بلعياشي وتوزيع DJ soul-A ، الذي اشتغل على المزج بين أنماط موسيقية مختلفة.

وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ”حسن كورفطي” بالجنوب المغربي خاصة بنواحي مدينة مراكش ، فيما تولت الفنانة الهام القروي إنتاج الأغنية والفيديو كليب.، وذلك حسب بلاغ صحفي توصلت جريدة العمق بنسخة منه.

وتتحدث قصة الفيديو الكليب عن موضوع الخيانة الزوجية حيث جسدت الهام القروي شخصية زوجة خانها زوجها، لكن لا تلبث أن تنتصر عليه في النهاية، لتبرز مدى قدرة المرأة وقوتها في مواجهة الأزمات والشدائد.

https://www.youtube.com/watch?v=qRYzSalSW6U&feature=youtu.be

وفي تصريحاتها لوسائل الإعلام المغربية عبرت الفنانة الهام قروي ”عن سعادتها بتعامل لأول مرة مع الفنان والكاتب وملحن ”نعمان بلعياشي” الذي ساعدها في هذا العمل الجديد، وأضافت أنها اختارت التعامل مع مجموعة من الفنانين الكبار على ساحة الفنية لهم اسم و لمسة فنية خاصة مثل الموزع الموسيقي DJ soul-A ، وكذلك المخرج حسن الكورفطي.

يشار أن أخر أعمال إلهام قروي كان أغنية “نسى رقمي ” والذي كان بوابة التي أطلت من خلالها على الجمهور وخولها المشاركة بالعديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات التي ساهمت في إبراز موهبتها إلى الجمهور وساعدتها في جذب انتباهه واهتمامه إعجابه بأسلوبها الغنائي الذي يميزها عن باقي الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *