اقتصاد

مجموعة “Arval” المغرب تنظم الدورة 6 لتحدي السلامة والبيئة (فيديو)

نظمت مجموعة “Arval” المغرب، صباح اليوم الخميس بالدار البيضاء، لقاءا للإعلان عن نتائج المقاولات التي أظهرت أفضل استعمال لمبادئ السلامة الطرقية واحترام البيئة.

وتعد هذه الدورة السادسة للتحدي “سلامة وبيئة” التي تنظم بشراكة مع بنك التجارة والصناعة، وهي عبارة عن مباراة تتنافس فيها المقاولات الزبونة والشركاء المحليين المختصين في كراء السيارات، حيث تم في هذا السياق الإعلان عن الفائزين.

وفي هذا الإطار قال خالد العثماني، المدير التجاري لمجموعة “Arval Maroc”، إن الهدف مبادرة “تحدي السلامة والبيئة”، هو “مكافأة الزبناء الذين يحترمون مبادئ السلامة الطرقية والذين لم يرتكبوا أي حادثة سير خلال السنة الماضية، وكذا مكافأة الزبناء الذين اختاروا السيارات الأقل تلويثا للبيئة”.

وأضاف العثماني في تصريح لجريدة “العمق”، على هامش اللقاء، أن  “Arval Maroc”، هي “شركة متعددة الجنسيات تنتمي للمجموعة الفرنسية “Bnp paribas” التي تتواجد في ازيد من 28 بلد، إذ يبلغ عدد سياراتها مليون و200 ألف سيارة”، مشيرا إلى أن الشركة “تأسست في المغرب سنة 2003، وعدد سياراتها يتعدى 6500، فيما يصل عدد زبنائها لـ900 زيون”.

يذكر أنه ومواصلة منها للعمل الذي تقوم به في إطار المسؤولية الاجتماعية للمقاولات، وبعد أن كانت أول من اكترى واختار السيارات الهجينة التي تعمل بالكهرباء والبنزين، تعتزم “أرفال المغرب” إدخال منتوج جديد “أريفال أكتيف لينك”، الذي يقدم حلا معلوماتيا يسهل تدبير أسطول السيارات، ومن ميزاته سهولة وضعه وملاءمته لكل المقاولات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • قنينقاع التوفيق
    منذ 6 سنوات

    Till when guys? vous vous laisser faire? hasta quando ellos hacen po Noi? Sinds wanneer? bibi?