مجتمع

اعتقال خمسيني هتك عرض قاصر بالرباط

اعتقلت الشرطة القضائية لولاية الأمن بالرباط، بتنسيق مع جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة، الثلاثاء، صاحب رجل خمسيني ذو سوابق عدلية، وذلك لارتكابه جريمة هتك عرض قاصر لايتجاوز سنه 13 سنة.

وذكر بلاغ لجمعية “ماتقيش ولادي”، توصلت “العمق” بنسخة منه، أن القضية بدأت “بعد اتصال أب الضحية بالجمعية قصد التدخل لإنقاذ ابنه من براثن مايمارسه عليه المجرم من سلوكات جنسية مشينة”.

وأضاف البلاغ، أن “رئيسة الجمعية نجية أديب، قامت بعقد لقاء مع الطفل قصد معرفة مايتعرض له من استغلال جنسي، وقد صرح لها في جلسة خاصة أن حيلة انطلت عليه كي يرافق المتهم البالغ من العمر 54 سنة إلى بيته بسيدي موسى بمدينة سلا والذي اهداه كأس “رايبي” ممزوجا بمخدر، وعند فقدان الطفل وعيه مارس عليه المتهم ساديته، وبعد استفاق الطفل لم يتوان المتهم من تهديده بنشر صور ممارسة الجنس في المواقع الاجتماعية في حال عدم تلبية رغباته الجنسية كلما طلب منه ذلك”.

كما صرح لرئيسة الجمعية، يضيف البلاغ ذاته، أن “المتهم مارس عليه أكثر من عشر مرات بحمام دوش كائن بحي المحيط بمدينة الرباط وبمنزله الكائن بحي سيدي موسى بسلا”.

وأورد البلاغ ذاته، أن الجمعية “اتصلت بالوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالرباط الذي لم يتأخر ولو ثانية في إعطاء تعليماته للشرطة القضائية بولاية الأمن بالرباط بالقيام بمايجب القيام به من اجل حد لمعاناة الطفل واعتقال المجرم”، مضيفا أن “رجال الشرطة القضائية قاموا بالتدخل يوم الثلاثاء حوالي الساعة السادسة صباحا حيث كان المتهم على موعد مع الضحية من أجل الممارسة عليه، وقد حضرت جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة ممثلة في السيدة رئيستها نجية أديب إلى تدخل الشرطة واعتقال المتهم في حالة تلبس، ليتبين للشرطة أنها أمام مغتصب أطفال يتعاطى للسرقة ذو أربعة سوابق قضائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *