آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

كأس الإتحاد الإفريقي.. الرجاء يعود بإنتصار مهم وبركان يسقط بثلاثية في السينغال

تمكن فريق الرجاء الرياضي من خطف انتصار مهم في ميدان فريق زناكو الزامبي بهدفين لصفر، في المبارة التي أجريت على ملعب الغروب بمدينة لوساكا الزامبية، المندرج ضمن ذهاب دور 32 مكرر من كأس الإتحاد الإفريقي.

واستطاع الفريق الأخضر من الصمود في الشوط الأول من المباراة، حيث رغم الغيابات على مستوى الدفاع استطاع الثنائي لكحل و بانون من الصمود أمام هجوم الفريق الزامبي لينتهي الفصل الأول من المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

في الشوط الثاني استغل فريق الرجاء اندفاع الفريق الزامبي زناكو، ليسجل أولى الأهداف في د68 عبر اللاعب محمود بنحليب، وعزز الفريق الأخضر نتيجة المباراة بعدها في د75 عبر زكرياء حذراف ليعود فريق الرجاء بنتيجة مهة للمغرب في انتظار لقاء الإياب.

بالمقابل عاد فريق نهضة بركان بهزيمة من السينغال بثلاثة أهداف لواحد، حيث افتتح  الفريق البركاني نتيجة المباراة  عبر الهداف أيوب الكعبي بهدف لصفر في الشوط الأول، قبل أن يتلقى ممثل الكرة الوطنية ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني لينهزم بملعب ليوبولد سيدار سانغور.

وتنتظر الفريقين لقاءات إياب الدور 32 مكرر من كأس الإتحاد الإفريقي الأسبوع المقبل، حيث سيستقبل كل من الرجاء الرياضي فريق زناكو الزامبي على أرضية مركب محمد الخامس، في حين ينتظر لقاء مهم الفريق البركاني ضد جينرسيون فووت السينغالي بملعب بركان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *