آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

سباق السلام يشل حركة السير بالرباط و يغضب الركاب (صورة)

تفاجأ صباح اليوم الأحد، عدد كبير من المواطنين من وجود عرقلة كبيرة على مستوى السير والجولان بأهم شوارع الرباط الكبرى، حيث توقفت السيارات تماما عن السير .

ولمدة أكثر من نصف ساعة توقفت السيارات عن السير ومعها المواطنون الذين ظلوا عالقين بقنطرة مولاي الحسن، التي تربط مدينتي الرباط وسلا، وشلت الحركة كذلك في معظم شوارع الرباط منها شارع الحسن الثاني.

وحسب ما عاينت “جريدة العمق” فقد اضطر الكثير من المواطنون الذي استقلوا سيارات الأجرة الكبرى و حافلات النقل الحضري والترامواي إلى النزول والمشي على الأقدام من أجل الوصول إلى وجهاتهم المختلفة.

وعبر أصحاب الطاكسيات عن غضبهم، من عرقلة السير التي حدثت، حيث لم يتم إخبارهم بوجود سباق خلال الأسبوع الحالي، عكس ما يقع مع ماراطون الرباط الدولي الذي ينظم كل سنة و يتم فيه إشعار ساكنة مدينة الرباط.

وخلق “سباق 10 كلم من أجل السلام” الذي نظمه النادي الديبلوماسي الخيري بالمغرب بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، حالة من الإمتعاض لدى ركاب وسائل النقل بين مدينتي الرباط وسلا، بسبب عدم وجود أي منشورات أو لوحات إشهارية تؤكد تنظيم الرباط لهذا السباق الصغير الذي يحمل طابع رمزي أكثر من تنافسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *