آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بطلب من البنزرتي.. مسؤولو الوداد يقررون إستعادة حارس البطولة المتألق

يرغب فريق الوداد الرياضي في استعادة خدمات حارسه المتألق محمد رضا التكناوتي، المعار إلى فريق إتحاد طنجة بداية الموسم الرياضي الحالي.

وحسب ما علمت “جريدة العمق” من مصادر مطلعة، فإن إدارة الفريق الأحمر ترغب في استعادة حارس مرمى فريق إتحاد طنجة الحالي والمنتخب الوطني محمد رضا التكناوتي إلى صفوف النادي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تألقه بشكل لافت خلال لقاءات البطولة الإحترافية رفقة المتصدر إتحاد طنجة.

وأضافت المصادر ذاتها للجريدة، أن هذا الإلحاح على عدم التفريط في الحارس المتألق التكناوتي، جاء بطلب من المدرب التونسي فوزي البنزرتي لفريق الوداد الرياضي، الذي أعجب بإمكانيات الحارس ويرغب في أن يعتمد عليه الموسم المقبل، خصوصا مع تراجع مستوى الحارس الأساسي لفريق الوداد زهير لعروبي.

وحسب ما أكدت ذات المصادر للجريدة، فإن رغبة مسؤولي إتحاد طنجة في توقيع عقد جديد مع الحارس الشاب، جعلت مسؤولي الفريق الأحمر يفكرون في إستعادة التكناوتي لصفوف النادي ليعزز تشكيلة الفريق.

هذا وتعاقد فريق الوداد الرياضي مع التكناوتي  بداية الموسم الرياضي الحالي قادما من فريق نهضة بركان، في عقد يمتد لخمس سنوات، قبل أن تتم إعارته من طرف مسؤولي  النادي الأحمر، بداية الموسم إلى إتحاد طنحة في عقد إعارة يمتد لسنة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *