آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الفيفا ترغم مسؤولي إتحاد طنجة للعب بالعرائش

أعلن مسؤولوا فريق إتحاد طنجة، عن إستقبال لقاء فريقهم ضد الفتح الرياضي ضمن الجولة 25 من البطولة الإحترافية بمدينة العرائش، نظرا لخضوع الملعب الكبير لطنجة لبعض الإصلاحات تأهبا لزيارة لجنة التقييم الفيفا “TASK FORCE” للمغرب.

وحسب ما أكد مسؤولوا نادي إتحاد طنجة، فقد تمت الموافقة النهائية من طرف السلطات المحلية للعرائش من أجل إجراء لقاء الجولة 25 من البطولة الإحترافية على أرضية الملعب البلدي لمدينة العرائش.

من جهتها أكدت مصادر مطلعة “لجريدة العمق”، أن مسؤولي الفريق الطنجي انتظروا طيلة الأسبوع الماضي، رد سلطات مدينة  العرائش على طلبهم باللعب في ملعب المدينة، الأمر الذي خلق نوع من الضغط على إدارة الفريق نظرا لأهمية المباريات القادمة للفريق، والتي ستقربه أكثر من لقب البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

وتوصلت إدارة الفريق الطنجي، خلال الأسبوع الماضي بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تؤكد فيها، إغلاقها للملعب الكبير لطنجة من أجل زيارة لجنة التقييم الخاصة بالفيفا “TASK FORCE” .

هذا وأعلنت الفيفا، خلال الأسبوع الماضي، عن بدأ زيارة لجنة التقييم للمغرب بدء من يوم 16 أبريل، حيث ستبدأ أولى زيارتها بمدينة مراكش قبل أن تنتقل إلى مدن أكادير و طنجة وتنهي الزيارة يوم 19 أبريل بمدينة الدارالبيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *