آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

استعداد للمونديال .. رونار يضم أسماء جديدة في لائحته المقبلة

ستحمل لائحة المنتخب الوطني المغربي الموسعة بعض المفاجآت، حيث ستشهد حضور أسماء غابت عن المنتخب منذ تولي الفرنسي هيرفي رونار مقاليد النخبة الوطنية.

وحسب ما علمته جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، فإن اللائحة الموسعة لـ 35 لاعبا والتي سيكشف عنها مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار يوم 15 ماي المقبل، ستضم كل من يوسف العربي لاعب الدحيل وهداف الدوري القطري برصيد 26 هدف، بالإضافة إلى عادل تاعرابت لاعب جنوة الإيطالي المتألق رفقة النادي الإيطالي.

وأضافت المصادر ذاتها للجريدة، على أن المستوى الذي قدمه اللاعبين في الأونة الأخيرة رفقة كل من الدحيل بالنسبة ليوسف العربي، و الذي احتل صدارة هدافي الدوري القطري برصيد 26 هدف، بالإضافة إلى عادل تاعرابت الذي تألق بداية الموسم رفقة ناديه الجديد جنوة، جعلت رونار يفكر في ضمهم للائحة أسود الأطلس الموسعة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني ستضم اللاعبين الذين اعتاد رونار المناداة عليهم في الأشهر الأخيرة، وخاضوا تصفيات كأس العالم روسيا 2018، واللقاءات الودية الأخيرة ضد كل من صربيا وأوزبكستان.

جدير بالذكر، أن مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار سيكشف عن لائحته الموسعة استعداد لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 منتصف شهر ماي المقبل، قبل أن يتم تقليصها إلى 23 لاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *