آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جماهير الوداد الرياضي تهدد بمقاطعة الديربي 124 (صورة)

هددت جماهير فريق الوداد الرياضي،بمقاطعة الديربي رقم 124، الذي سيجمع يوم غد السبت ضمن الجولة 25 من البطولة الإحترافية، قطبي العاصمة الإقتصادية الرجاء الرياضي والوداد الرياضي.

واحتجت الجماهير الودادية في شبكات مواقع التواصل الإجتماعي، على الزيادة في أثمنة تذاكر الديربي، والتي اعتبرتها غير مبررة بزيادة 10 دراهم في تذاكر المنصة العادية والتي تصل إلى 40 درهم في الثمن العادي، وزيادة 20 درهم في تذاكر 80 درهم بالنسبة للمدرجات المغطاة.

وأطلقت الجماهير الودادية حملة على مواقع التواصل الإجتماعي، طالبت فيها كافة جماهير النادي بمقاطعة الديربي يوم غد السبت، بعد الزيادة التي قام بها المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، من أجل التضامن مع الفريق الأخضر في الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

واعتبرت الجماهير الودادية، أن الزيادة التي أقرها مكتب الرجاء، لاتعنيهم في شيء مادام أن فريقهم الوداد غير معني بالأزمة، وأن حملات التضامن يجب أن لا تمس تذاكر الديربي، بل يجب على مكتب فريق الرجاء البحث عن حلول مالية بديلة لإنقاد الفريق من الأزمة المادية التي يعيشها.

جدير بالذكر، أن إدارة الفريق الأخضر حددت أثمنة تذاكر الديربي ابتداء من 50 درهم بالنسبة للمدرجات العادية، و100 درهم للمدرجات المغطاة، و300 درهم للمنصة الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *