https://al3omk.com/286846.html

قرعة نصف نهائي دوري الأبطال تسفر عن مواجهة نارية بين الأندية الأربعة

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي سحبت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات قوية، بين الأندية الأربعة المتأهلة إلى المربع الذهبي.

و سيواجه فريق ريال مدريد في نصف نهائي قوي، فريق بايرن ميونيخ الألماني، في إعادة للقاء الموسم الماضي الذي جمع بين الفريقين العريقين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، ضمن ربع نهائي النسخة الماضية وانتهى بفوز الفريق الملكي وتأهله على حساب الألمان.

بالمقابل أسفرت القرعة عن مواجهة هامة بين فريق روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي، في إعادة لسنة 1984، والتي لعب خلالها الفريقين نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهى بفوز ليفربول باللقب الأوروبي.

وتميز ربع نهائي دوري الأبطال لهذا الموسم بمواجهات قوية، حيث أقصى فريق روما الإيطالي فريق برشلونة الإسباني في مفاجأت وصفتها الصحافة العالمية بالكبيرة، في حين تمكن ريال مدريد من التأهل على حساب يوفنتوس في لقاء شهد إثارة وجدل كبير، بعد إحتساب ضربة جزاء للفريق الملكي في أخر دقائق اللقاء.

جدير بالذكر، أن نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2018، سيجرى بملعب الأولمبي للعاصمة الأوكرانية كييف، في النهائي الأوروبي 63، الذي سيقام يوم 26 ماي المقبل.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك