آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رسميا.. حسبان يستقيل وأوزال يخلفه في تسيير الرجاء

أعلن اليوم الجمعة، رئيس الرجاء الرياضي سعيد حسبان بشكل رسمي إستقالته من تسيير شؤون فريق الرجاء الرياضي.

وأكد ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حسن الفيلالي، رسميا أمام الحاضرين في الجمع العام الإستثنائي للفريق الأخضر الذي إحتضنته، عشية اليوم الجمعة أحد فنادق الدارالبيضاء، عن تقديم سعيد حسبان لإستقالته رسميا.

وقرر منخرطو فريق الرجاء الرياضي، الذين تجاوزوا الثلثين في الجمع العام الإستثنائي اليوم الجمعة، تفويض الرئيس  السابق للرجاء محمد أوزال رسميا، لترؤس اللجنة المؤقتة التي ستدير شؤون الفريق إلى أخر الموسم.

وعرف الجمع العام الإسثنائي عشية اليوم حضور الرؤساء السابقين للرجاء الرياضي، المعروفون إعلاميا بالحكماء، كمحمد أوزال وعبدالرحيم الصويري وعبدالسلام حنات، بالإضافة إلى حضور صلاح الدين مزوار منخرط فريق الرجاء الرياضي ووزير الخارجية والمالية السابق.

هذا وتأجل الجمع العام الإسثتنائي للرجاء في أكثر من مرة، أعقبته إجتماعات كان أخرها الأسبوع الماضي والتي ضمت أوزال ومنخرطي الفريق الأخضر لكنها شهدت تخلف رئيس الرجاء الرياضي سعيد حسبان الذي سافر إلى فرنسا.

جدير بالذكر، أن حسبان أعلن بداية الأسبوع الحالي عن تقديمه للإستقالة، قبل أن يؤكدها بشكل رسمي اليوم أمام منخرطي الفريق وممثلي الجامعة الملكية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *