آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

وسط إقبال ضعيف.. جماهير الديربي تقتني 8000 تذكرة فقط

شهد يوم أمس الجمعة، إقبالا ضعيفا، من قبل الجماهير الرجاوية والوداية، على إقنتاء التذاكر، من أجل حضور الديربي رقم 124، الذي سيجمع الغريمين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي عشية اليوم السبت.

وحسب ما أكدت اللجنة المنظمة للديربي ليلة أمس، فإن عدد التذاكر التي تم بيعها يوم الجمعة لم تتجاوز 8000 تذكرة، طرحت في مركب فريق الوداد الرياضي محمد بنجلون، ومركب الرجاء الرياضي الوازيس، و بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وشهد اليوم الثاني، من طرح تذاكر الديربي، إقبالا ضعيفا، حيث لم تُقبل الجماهير البيضاوية بشكل كبير على إقتناء التذاكر في مختلف نقاط البيع، وذلك بسبب إحتجاجهم على إرتفاع التذاكر ، والتي حددتها إدارة فريق الرجاء الرياضي في 50 درهم، عوض 40 درهم بالنسبة للمدرجات العادية، و100 بالنسبة للمدرجات المغطاة عوض 80، حيث تمت زيادة 20 درهم في التذكرة لمساعدة الرجاء في أزمتها المالية.

بالمقابل أطلق بعض أنصار فريق الوداد الرياضي حملة على مواقع التواصل الإجتماعي الفايسوك، حيث أكدوا على ضروروة مقاطعة الديربي رقم 124، بسبب الزيادة في أثمنة التذاكر التي إعتبروها غير مبررة.

وتعول اللجنة المنظمة للديربي، أن يتم الإقبال قبل ساعات من بداية المباراة على تذاكر الديربي، من أجل بيع 40 ألف تذكرة طرحتها إدارة الفريق الأخضر لمحبي الغريمين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي.

جدير بالذكر، أن لقاء الديربي 124، سيجري عشية اليوم السبت على الساعة الرابعة، في المباراة التي سيحتضنها مركب محمد الخامس، ضمن الجولة 25 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *