آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد رسميا مع نجم الأسود

يواصل فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، سعيه للتعاقد مع مهاجم المنتخب الوطني وفريق نهضة بركان، خلال الموسم الرياضي المقبل، بعد تألقه في الفترة الأخيرة رفقة ناديه في المنافسات الإفريقية.

وحسب ما أكدت صحيفة “أس” الإسبانية، فإن فريق أتليتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع أيوب الكعبي قبل بداية كأس العالم، حيث تحاول إدارة الفريق المدريدي أن توقع عقدها مع اللاعب وتعيره لأحد الأندية بالبطولة الإسبانية الليغا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن الإتصالات بين مسؤولي فريق نهضة بركان وفريق أتليتيكو مدريد، بدأت منذ أكثر من شهرين من الأن، غير أن مسؤولي النادي المغربي ينتظرون قدوم عروض أخرى من أجل الحسم في الإنتقال النهائي لأيوب الكعبي إتجاه الدوري الإسباني الليغا.

وإلى جانب أتلتيكو مدريد، عبرت مجموعة من الأندية الفرنسية والبلجيكية عن رغبتها في التعاقد مع أيوب الكعبي،خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق أيوب الكعبي في مسابقة كأس إفريقيا للمحليين “الشان”، حيث تمكن من تصدر لائحة الهدافين بتسعة أهداف ليتوج بجائزة أحسن لاعب في الدورة التي أقيمت بالمغرب وعرفت فوز المنتخب المحلي بلقب “الشان”.

جدير بالذكر، أن أيوب الكعبي بدأ مشواره الكروي في نادي إتفاق للامريم الممارس في الهواة، قبل أن ينتقل إلى الراسينغ البيضاوي، وبعدها توجه للعب بفريق نهضة بركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *