آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد الديربي .. جماهير الوداد تنتقد أداء مهاجم الفريق البيضاوي

أبدى مشجعو فريق الوداد الرياضي، غضبهم إزاء أداء المهاجم الأرجنيتي أليخاندرو كينتانا خلال الديربي 124، الذي جمع اليوم السبت بين الغريمين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي ضمن الجولة الـ 25 من البطولة الإحترافية “إتصالات المغرب”.

وعبر أنصار الوداد الرياضي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، عن غضبهم من الأداء الضعيف الذي قدمه الأرجنتيني، أليخاندرو كينتانا، في لقاء الديربي، حيث لم يخلق فرصا سانحة للتسجيل، بل كان شبه غائب في رقعة الملعب.

واعتبر أنصار الوداد أن صفقة أليخاندرو كينتنانا، فاشلة بكل المقايس، في ظل تواضع أدئه الهجومي، في معظم لقاءات البطولة الإحترافية، وخلال لقاء الديربي الذي جمع اليوم السبت الوداد الرياضي بالغريم الرجاء وانتهى بالتعادل هدف لكل فريق.

من جهتها تفكر إدارة الفريق الأحمر، بشكل جدي في التخلي عن خدمات المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، الذي بصم على مستوى ضعيف منذ إلتحاقه بالفريق الأحمر بداية شهر يناير الماضي.

جدير بالذكر، أن أليخاندرو كينتانا، تعاقد مع فريق الوداد الرياضي، قادما إليه من فريق كلوب بلومينج البوليفي، كما أنه لعب أيضا لعدة أندية أرجنتينية، قبل أن يختار خوض أول تجربة بالدوري المغربي عبر بوابة الوداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *