آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

قبل زيارة الفيفا..رونار يفاجئ المغاربة بموقفه من ملف “موروكو 2026”

تحدث مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، عن الزيارة المرتقبة للجنة التقييم الخاصة، التي ستبدأ زيارتها للمغرب، يوم 16 أبريل انطلاقا من مدينة مراكش، على أن تزور كل من أكادير وطنجة وتختتم الزيارة بمدينة الدارالبيضاء.

وعلق رونار في تدوينة له متحدثا عن زبارة اللجنة التقنية للفيفا “TASK FORCE” للمغرب، حيث جاء فيها “على بعد بضعة أيام فقط من زيارة لجنة التتقيم الخاصة للفيفا، لنتحد جميعا من أجل تنظيم المغرب لمونديال 2026”.

وأطلق رونار على صفحته في مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاغ، بإسم “جميعا من أجل هدف واحد”، ونشر بعدها الفيديو الترويجي لتنظيم مونديال 2026، كشكل من أشكل المساندة مع الملف المغربي المنافس للملف الثلاثي لكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الهاشتاغ، حيث عبر مجموعة من الفايسبوكيين عن شكرهم لمدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، بعد دعمه وإطلاقه لهاشتاغ يدعم فيه المغرب في حملته لتنظيم المونديال.

وستزور لجنة التقييم الخاصة بالفيفا، يوم 16 أبريل كلا من مراكش يومي الـ16 والـ17، وأكادير يوم 17 أبريل، على أن تزور مدينة طنجة يوم 18، والدارالبيضاء يوم 19 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر، أن لجنة الفيفا أنهت زيارتها في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمسكيك، في أولى زيارة للجنة التقييم للدول المنافسة على تنظيم مونديال 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *