أزيد من 5 آلاف مغربي اقتنوا تذاكر مونديال روسيا والعدد في تزايد

كشف سفير المغرب بروسيا عبدالقادر لشهب، عن عدد المغاربة الذين تحصلوا، على التذاكر لمتابعة لقاءات المنتخب الوطني بالمدن الروسية الثلاثة التي ستحتضن أحداث المجموعة الثانية لكأس العالم.

وحسب ما أكد عبدالقادر لشهب في تصريحه لوكالة سبوتنيك الروسية، فإن أكثر من 5200 مغربيا حصلوا على تذاكر، لمتابعة مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا، وستحتضنها مدن سان بيطرسبورغ وموسكو وكالينغراد.

وأضاف سفير المملكة بروسيا في تصريحه، على أن عدد المغاربة سيرتفع في الأيام المقبلة، بعد أن تفتح عملية بيع التذاكر مجددا يوم 16 أبريل وستمتد إلى غاية بداية المونديال يوم 15 يونيو.

وأكد لشهب في تصريحه، أن السفارة المغربية بروسيا ستقوم بتخصيص قنصلبات متنقلة للجماهير المغربية، التي ستضطر للإنتقال بين مدن سان بيطرسبورغ والعاصمة موسكو، بالإضافة إلى كالينغراد.

وسيخوض المنتخب الوطني أولى لقاءاته ضد المنتخب الإيراني يوم 15 يونيو، قبل أن يخوض ثاني لقاءاته ضد المنتخب البرتغالي في 20 يونيو، وسيختتم أسود الأطلس أخر لقاءات المجموعة الثانية في 25 يونيو ضد المنتخب الإسباني.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني وضعته القرعة في المجموعة الثانية، بجانب المنتخب الإيراني، والبرتغال إضافة إلى المنتخب الإسباني، في مجموعة أطلقت عليها وسائل الإعلام العالمية مجموعة الموت.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك