آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

لجنة الفيفا تفاجئ المغاربة باختيار مسار جديد في برنامجها

فاجأت لجنة التقييم الخاصة التابعة للفيفا “TASK FORCE”، المسؤولين المغاربة بعدما قررت تغيير مسارها والتوجه إلى مدينة خارج البرنامج المحدد لها سلفا، والذي نشر في الموقع  الرسمي لللفيفا.

وحسب ما أكدت مصادر مطلعة “لجريدة العمق”، فإن لجنة تقييم الخاصة التي حلت بالمغرب يوم الإثنين بمدينة مراكش، طلبت السفر إلى مدينة الدارالبيضاء في ذات اليوم حيث حلت لمدة ساعتين بالعاصمة الإقتصادية قبل أن تعود على الساعة العاشرة من يوم الإثنين إلى مدينة مراكش.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد زيارة اللجنة لمدينة أكادير، المقررة اليوم الأربعاء، ستنتقل إلى مدينة طنجة ليلة اليوم من أجل تفقد منشآت الملعب الكبير لطنجة وبعض ملاعب التداريب والبنية التحتية من فنادق وطرق سيارة، غير أن المفاجآة التي أحدثتها اللجنة أنها ستزور مدينة تطوان، الأمر الذي لم يكن متوقعا لتفقد أشغال ملعب تطوان الكبير والوقوف على البنية التحتية للمدينة.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن يستقل أعضاء لجنة التقييم التابعة للفيفا، لإختتام زيارتهم يوم الخميس 19 أبريل بمدينة الدارالبيضاء، أحد مواصلات النقل كالقطار أو السيارة ليختبروا جودة وسائل النقل كما هو موضوع في برنامجهم.

وستضع لجنة التقييم الخاصة لفيفا، البنية التحتية تحت الإختبار، حيث من المنتظر أن تستقل كل وسائل المواصلات من سيارة، وقطار، بالإضافة إلى الطائرة لإختبار مدى قوة الملف المغربي على مستوى وسائل المواصلات.

جدير بالذكر، أن لجنة التقييم الخاصة التابعة للفيفا، ستقدم يوم 7 يونيو المقبل تقريرها النهائي، حيث سيكون حاسما في إقصاء أحد الملفين المنافسين لتنظيم كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *