آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد تطوان .. لجنة الفيفا تفاجئ المغاربة بزيارة غير متوقعة لوجدة

أحدثت لجنة التقييم الخاصة “TASK FORCE” التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مفاجأة جديدة للمسؤولين المغاربة في الزيارة التي كانت مبرمجة لأريع مدن مغربية، وهي مراكش و أكادير، طنجة و الدارالبيضاء.

وأكدت مصادر مطلعة “لجريدة العمق” ، أن لجنة التقييم الخاصة تاسك فورس فاجأت مجددا الجانب المغربي، حيث برمجت زيارة جديدة صباح اليوم الخميس ستقودها لمدينة وجدة، والسعيدية، قبل التوجه لزيارة المنشآت الرياضية لمدينة الدارالبيضاء.

وأضافت المصادر ذاتها للجريدة، أن لجنة التقييم الخاصة زارت صباح أمس الأربعاء بشكل مفاجئ مدينة تطوان، عبر طائرة خاصة قادمة من مدينة أكادير، قبل أن تستأنف زيارتها لمدينة طنجة عصر يوم أمس، حيث قامت اللجنة بزيارة ميناء طنجة المتوسط وملعب طنجة الكبير.

واعتمدت لجنة التقييم الخاصة خلال زيارتها للمغرب على خلق مجموعة من المفاجآت للجانب المغربي، بإختيار مدن خارج البرنامج المحدد كمدينة تطوان و ووجدة والسعيدية، بالإضافة إلى اختبارها الطرق السيارة للمغرب مابين مراكش وأكادير، وطنجة وتطوان.

وستنهي اليوم الخميس، لجنة التقييم الخاصة أشغال زيارتها للمغرب، التي امتدت من يوم 16 إلى 19 أبريل، حيث برمجت 4 مدن وهي مراكش و أكادير وطنجة والدارالبيضاء، بالإضافة إلى برمجتها لمدن جديدة كوجدة و مدينة تطوان.

جدير بالذكر، أن لجنة التقييم الخاصة التابعة للفيفا، ستصدر تقريرها النهائي حول الملفين المغربي والملف الأمريكي، يوم 7 يونيو، حيث سيحمل طابع المفاجآة، وقد يقصي أحد الملفين المنافسين على الترشح لتنظيم كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *