آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الشاكير لـ”العمق”: الرجاء ستنافس وطنيا وقاريا .. ورحيل حسبان أراحنا

عبر لاعب فريق الرجاء الرياضي عبدالرحيم الشاكير، عن ارتياحه من التأهل الذي حققه فريق الرجاء الرياضي، ليلة أمس الأربعاء بعد فوزه على زناكو الزامبي بثلاثة أهداف لصفر، وتأهله لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي.

وتحدث شاكر في تصريح خص به جريدة “العمق”، على أن لاعبي فريق الرجاء الرياضي كانوا عازمين يوم أمس على تأكيد نتيجة لقاء الذهاب، والتي انتهت بفوز الفريق الأخضر بهدفين لصفر في الديار الزامبية.

و أكد الشاكير في تصريحة للعمق، على أن كافة لاعبي فريق الرجاء الرياضي، عازمون على الفوز بكأس الاتحاد الافريقي، لهذه السنة واستعادة هيبة الفريق الأخضر في القارة الإفريقية.

وعن حظوظ فريق الرجاء الرياضي في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية لهذه السنة قال الشاكير “صراحة نبتعد عن المتصدر اتحاد طنجة بعشر نقاط كاملة، غير أنه تنتظرنا 7 لقاءات منها اثنتين مؤجلتين، وأعتقد أننا قادرون على الفوز بمجموعة من اللقاءات المتبقية، للمنافسة على لقب البطولة الإحترافية”.

وتطرق عبدالرحيم الشاكير في الأخير عن انفراج الأزمة المالية بعد رحيل الرئيس سعيد حسبان حيث قال” بعد رحيل حسبان انفرجت الأمور المادية للاعبين، واستعاد اللاعبون يعض من مستحقاتهم، صراحة استقالة حسبان أراحت اللاعبين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *