آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد الإخفاق.. اجتماع هام يحسم مصير مدرب المنتخب الوطني

تعقد اليوم الأربعاء، الادارة التقنية الوطنية، اجتماعا طارئا، يضم كافة مدربي المنتخبات الوطنية، وذلك لتدارس نتائج الفئات العمرية، على ضوء إقصاء منتخب أقل من 20 سنة ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للشباب المقامة سنة 2019 بالنيجر.

وحسب ما علمته جريدة “العمق” من مصادر عليمة، فإن الاجتماع الذي سيضم المدير التقني للمنتخبات الوطنية ناصر لاركيط وجون بيير مورلان المسؤول عن التكوين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة إلى مدرب المنتخب الوطني للشباب مصطفى مديح، سيتدارس أسباب إخفاق المنتخب الوطني أقل من 20 سنة.

وأضافت المصادر ذاتها للجريدة، أن اللجنة التقنية ستصدر تقريرا على ضوء اجتماع اليوم، والذي من المنتظر أن يحدد الاسباب والمسؤولين عن إقصاء المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

وأضافت المصادر ذاتها “للعمق”، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، يستعد لإعلان إقالة مدرب منتخب أقل من 20 سنة، مصطفى مديح من منصبه، إضافة إلى مساعده زكرياء عبوب.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة أقصي من التصفيات الأولى لكأس افريقيا للشباب التي ستحتضنها، النيجر في بداية سنة 2019 علي يد المنتخب الموريتاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *