آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

لاعبون سابقون للمنتخب يؤكدون وجود مؤامرة ضد ملف “موروكو 2026”

عبر لاعبون سابقون للمنتخب الوطني ومسيرون سابقون بالجامعة الملكية لكرة القدم اضافة إلى فعاليات رياضية ومدنية، عن دعمهم الكامل للملف المغربي ومساندتهم له في ظل ما يعيشه من ضغوطات من طرف الفيفا في الايام الأخيرة.

وساند اللاعبون القدامى للمنتخب في لقاء إعلامي نظمته رابطة الجمعيات الرياضية بأحد القاعات بمدينة الرباط، الملف المغربي في ظل ما أسموه المؤامراة التي تحاك ضده من الفيفا في الأيام الأخيرة.

وأكد نجم المنتخب المغربي في سنوات السبعينيات سعيد غاندي في تصريح لجريدة “العمق”، على أن الملف المغربي جاهز من جميع النواحي من حيث المنشأت الرياضية و البنيات التحتية، عكس المرات السابقة.

وأضاف غاندي على أنه من الظلم أن يتم اقصاء الملف المغربي، قبل عرضه على مرحلة التصويت النهائية في 13 يونيو المقبل خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا.

من جهته أكد محمد الكرتيلي العضو الجامعي السابق، على أن رئيس الفيفا جياني انفانتينو، يحيك مؤامرة ضد المغرب، مضيفا على أن كل المؤشرات الاخيرة التي ابتدأت مع احداث لجنة تاسك فورس، بالإضافة إلى تصريحاته الأخيرة أكدت عن وجود رغبة من الرئيس الحالي للفيفا من أجل الانحياز للملف الأمريكي المشترك.

وأكد محمد كديرة، الباحث في المجال الرياضي، على أن المغرب لديه كل المقومات من أجل الظفر بشرف تنظيم كأس العالم 2026، مبرزا على أن الملف المغربي الحالي يعد أكثر قوة من الملفات الأربع السابقة.

واختتم الحاضرون في اللقاء الذي شهد حضور شخصيات رياضية ومسيرين سابقين للأندية الوطنية، عن دعمهم الكامل للملف المغربي، مؤكدين أحقيته للظفر بمونديال 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *