آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

موجة غضب من قميص الأسود الجديد.. والجامعة غاضبة من الشركة المصممة

أثار قميص المنتخب الوطني الجديد، موجة من الانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبروه “التصميم الضعيف” لقميص المنتخب الوطني، مقارنة مع باقي المشاركين في مونديال روسيا الصيف المقبل.

واعتبر فيسبوكيون، تصميم قميص الأسود بمونديال روسيا ضعيف جدا، مقارنة بأقمصة باقي الدول المشاركة في كأس العالم، كنيجريا وألمانيا وغيرها من الدول المشاركة في المونديال، والتي تتعامل مع الشركة المسؤولة عن تجهيز المنتخبات.

ودخل اللاعب السابق للمنتخب الوطني عبدالسلام وادو على خط قميص المنتخب الجديد، حيث كتب على صفحتة في الفايسبوك: “انتظرنا أكثر من 20 سنة من أجل رؤية القميص في المونديال، والآن نرى هذا التصميم السيء، لو صنع بدرب عمر كان سيكون أفضل من هذا الذي نراه”.

من جهة أخرى علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، أن بعض مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبروا عن غضبهم من قيام الشركة المنتجة بعرض قميص الأسود دون التشاور مع الجهاز الجامعي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجامعة الملكية لكرة القدم كانت تنوي تقديم قميص الأسود بمونديال روسيا في ندوة صحفية، عكس ما تم يوم أمس مع الشركة المحتضنة التي قامت بالكشف عن قميص المنتخب في أحد محلات الدارالبيضاء.

جدير بالذكر، أن الشركة المصممة لقميص المنتخب الوطني، كشفت يوم أمس عن قميص الأسود في أحد محلاتها بمدينة الدارالبيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *