آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

شجار ومحاصرة للحكم وكواليس أخرى تكشفها “العمق” عن لقاء القمة (صور)

شهد لقاء قمة الجولة 27 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب كثيرا من الإثارة داخل رقعة الميدان وخارجها، رغم البياض الذي شهدته نتيجة لقاء قمة البطولة.

وحضرت جريدة “العمق” في قلب الحدث، لتنقل لقرائها تفاصيل قمة الجولة 27 من البطولة الاحترافية، حيث نقلت الجريدة كواليس وبعض الأحداث، التي عرفها لقاء قمة البطولة بين الوداد الرياضي واتحاد طنجة.

إثارة في الميدان وبياض في النتيجة

شهدت مجريات لقاء فريق الوداد الرياضي، كثيرا من التشويق في وقائع الشوطين الأول والثاني، حيث استطاع الفريق الأحمر من فرض سيطرته على وسط الميدان في الأطوار الأولى من الشوط الأول، قبل أن يستيقظ فريق اتحاد طنجة، ويهدد مرمى الفريق الأحمر في أكثر من فرصة عبر نجم الفريق أحمد حمودان.

في الشوط الثاني، واصل فريق الوداد الرياضي فرض سيطرته على اتحاد طنجة، قبل أن يكرر الفريق الطنجي نفس سيناريو الشوط الأول بالضغط على الوداد الرياضي عبر كل من حمودان والمهدي النغمي، لتنتهي قمة الجولة 27 من البطولة بلا غالب ولا مغلوب.

جماهير ممتعة والبولماني حاضر بمدرجات ملعب طنجة

رسمت جماهير الفريقن اتحاد طنجة والوداد الرياضي، صور حضارية عن الجماهير المغربية، حيث ظلت طيلة المباراة تساند فريقها بشكل جنوني.

وما أثار الانتباه من الجانبين، هو ترديد جماهير الفريقين الوداد الرياضي واتحاد طنجة لأغنية يونس بولماني “حتي لقيت اللي تبغيني”، طيلة أطوار المباراة مما أضفى على المدرجات طابعا خاصا.

وإلى جانب تريدد أغنية البولماني، عرفت المدرجات الشمالية للملعب حضور بعض الجماهير المختلطة من الفريقين طنجة والوداد في مشهد ينم عن الروح الرياضية.

فوضى وارتباك خارج الملعب

عرفت جنبات ملعب طنجة، الكثير من الفوضى و الضغط من طرف الجماهير التي لم يتمكن عدد كبير منها، من ولوج مدرجات الملعب بالرغم من توفرها على تذاكر اللقاء.

وحسب ماعاينت جريدة “العمق”، فإن بعض الجماهير الودادية القادمة من الدارالبيضاء اضافة إلى جماهير اتحاد طنجة، لم تجد الامكانية للولوج للملعب بسبب الضغط الذي عرفته مختلف بوابات الملعب، بما فيها بوابة الصحافة التي عرفت ارتباك وضغط كبيرين، خلف حالة من الاستياء في صفوف الصحفيين.

شجار وصراع في منصة الصحافة

في خضم المباراة التي كانت تعرف تشويق على أرضية الملعب وسط جو يسوده الكثير من الاحترام بين الجماهير، حدث شجار غريب بين أحد الصحفين، والسبب، كان تلفظ أحد الصحفيين بكلام نابي اتجاه زميله في المهنة، مما استدعى معه الجسم الصجفي بمدينة طنجة إلى تقديم توضيح خلال الندوة الصحفية، وذلك بعزمهم لتقديم بيان حول الواقعة وندوة صحفية خلال الايام المقبلة.

لاعبو الوداد يقاطعون الصحافة

لم يرغب لاعبو الوداد الرياضي في التحدث إلى الصحافة، حيث توجهوا مباشرة إلى حافلة الفريق في الوقت الذي كانت الندوة الصحفية، انطلقت، واستنكر الصحفيون هذه القطيعة على مستوى التواصل، خاصة أنهم لم يتمكنوا من أخد أي تصريح مع لاعبي الفريق الأحمر.

وغادرت حافلة الفريق الأحمر بسرعة، لتحرم الصحفيين من أداء مهمتهم، في مشهد يتكرر كثيرا، في الملاعب الوطنية.

الجماهير الطنجية تحاصر الحكم اليعقوبي

حاصرت جماهير اتحاد طنجة حكم لقاء المباراة، الحكم عبدالرحيم اليعقوبي، لكن ليس لتؤديه، بل كانت بين الفينة والأخرى تمازحه ببعض الكلمات ك “علاش ماصفرتيش لينا بيلانتي” “حشومة عليك”، وغيرها من الكلمات، غير أن اليعقوبي بسيارته خرج وسط احترام الجماهير له، حيث شكرته في الأخير على أدائه النزيه والمنصف للفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *