العمق TV، حوارات، مجتمع

القارئ حمزة: لم يستقبلني أحد بالمطار.. والصحافة تتجاهل أهل القرآن (فيديو)

تمكن القارئ الشاب حمزة وراش، من الحصول على المركز الثالث فرع “التلاوة والترتيل”، في مسابقة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده التي تنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت.

وأكد وراش في حوار مصور مع جريدة “العمق”،  أنه لم ينظم أي استقبال له في المطار عند عودته من الكويت، مشيرا بالقول، إلى أن “القرآن هو ميدان الله عز وجل، ولا نطلب الشهرة به، بل ابتغاء مرضاة الله”، وفق تعبيره.

وأوضح حمزة، أن الصحافة تتجاهل أهل القرآن، وتهتم أكثر بالمشاركين في المسابقات الغنائية، مضيفا أن الصحافة دورها هو التعريف بالناس، “وأتمنى أن يكون هناك اهتمام أكثر بميدان التجويد، وكذا القرآن، حتى يعلم الناس أن هناك قراء مغاربة يشاركون بمسابقات دولية.”

يذكر، أن حمزة وراش سبق له أن حصد المركز الأول لمُسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت، حيث تُوج بلقب “القارئ العالمي”، وهي المسابقة التي تمت بتنظيم من وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحرينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • راصد الدواعش
    منذ 6 سنوات

    ومن تكون حتى تستقبل في المنطار؟اخرس واتمم ديدنك ودندناتك. تجنب التدرب على المتاجرة بالدين.اسيادك العلماء عرفوا بالتواضع وهم في اعالي الجبال بسوس والريف وانت تطمح من البداية الى (الشهرةعلى حساب من وماذا؟؟تبا للاستغلاليين