آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

قمم أسفل الترتيب.. تطوان تضمن البقاء وواد زم تنعش أمالها (فيديو)

شهدت عشية اليوم السبت الجولة 28 البطولة الاحترافية اتصالات المغرب مجموعة من اللقاءات، التي تهم مصير مجموعة من الاندية على مستوى أسفل الترتيب.

وتمكن فريق المغرب التطواني في قمة أسفل الترتيب، من الفوز على حساب فريق الكوكب المراكشي بهدف لصفر، سجله نجمه الصاعد أنس جبرون في د 57، في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان، ليضمن بذلك بقاءه بقسم الكبار بعدما حقق نتائج إيجابية طيلة دورات متتالية.

وتميزت المباراة بسيطرة الفريق التطواني على مجريات المباراة، مع تراجع الفريق المراكشي للخلف طيلة أطوار المباراة، وعقدت هذه النتيجة وضعية فريق الكوكب المراكشي الذي لازال يحتل المركز 15 ب29 نقطة، في حين عزز المغرب التطواني رصيده ب36 في المركز العاشر.

وفي لقاء آخر احتضنه الملعب البلدي بوادزم ضمن الجولة 28 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، تمكن فريق وادزم من هزم أولمبيك أسفي صاحب المركز الخامس ب42 نقطة، بهدف لصفر سجله مراد حيبور في د9، ليقفز بذلك فريق وادزم بهذا الانتصار إلى المركز 11 ب34 نقطة و يبتعد من مناطق النزول مؤقتا.

من جهة أخرى فاز فريق الفتح الرباطي على حساب فريق شباب أطلس خنيفرة، في المباراة التي احتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط بأربعة أهداف لواحد، ليؤزم وضع الفريق الخنيفري في المركز 14 ب29 نقطة إلى جانب شباب الريف الحسيمي والكوكب المراكشي، وسجل أهداف الفريق الرباطي كل من أمين لواني د4، والبحراوي د9، ويوسف أنور د53، مهدي بطاش د86، في حين سجل الهدف الوحيد لخنيفرة مرشاد د32.

بالمقابل تمكن فريق الجيش الملكي، من الفوز على الراسينغ البيضاوي بميدانه الأب جيكو بالدارالبيضاء، بهدفين  لواحد، ليرفع رصيده ل39 نقطة، في حين غادر فريق الراك البطولة الاحترافية منذ مدة، حيث يقبع في المركز الأخير ب17 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=BaVLNNT2lQ4

https://www.youtube.com/watch?v=aIxy9j-LP7Y

https://www.youtube.com/watch?v=55l_VMXQT94

https://www.youtube.com/watch?v=qTxefwZj224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *