آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

دوري الأبطال.. الوداد يخطف تعادلا ثمينا من ميدان صان دوانز (فيديو)

تعادل اليوم السبت فريق الوداد الرياضي، بهدف لمثله ضد فريق صان داونز الجنوب الافريقي، في المباراة، التي أجريت ضمن أولى جولات المجموعة الثالثة من دوري أبطال افريقيا، في المقابلة التي احتضنها ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب افريقيا.

وشهدت مجريات الشوط الأول مع أولى الدقائق، افتتاح الفريق الجنوب الافريقي صان داونز لنتيجة المباراة بعد أن سجل مدافع الوداد الشيخ كومارا هدف ضد مرماه في د3.

وبعد تسجيل الهدف الأول لصان داونز، لم يرتكن الفريق الأحمر للدفاع، بل بادر للهجوم عبر النجم محمد أوناجم واسماعيل الحداد، ليتمكن الوداد من تعديل نتيجة المباراة في د20، عبر رأسية للحداد وضعها في مرمى صان داونز الجنوب افريقي.

وشهدت مجريات الشوط الأول تألقا كبير من نجم الوداد محمد أوناجم، الذي خلق مجموعة من فرص التسجيل، بالاضافة إلى أمين تيغزوي الذي أقلق راحة دفاع الفريق الجنوب افريقي.

في الشوط الثاني، تراجع فريق الوداد نسبيا للدفاع، ليمنح الفرصة لصان داونز للضغط على مرمى ياسين الخروبي، الذي تمكن من صد مجموعة من الفرص الخطيرة على مرمى الوداد.

جدير بالذكر، أن قرعة دوري أبطال افريقيا، أوقعت الوداد الرياضي بالمجموعة الثالثة، إلى جانب كل من توغو بور التوغولي، وحوريا كوناكري الغيني وماميلودي صان داونز الجنوب افريقي.

https://www.youtube.com/watch?v=ihirqRGfbK4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *