آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جماهير الرجاء تطلق حملة مصالحة مع اللاعبين وتفاجئهم بهذه الخطوة

أطلقت جماهير فريق الرجاء الرياضي، خلال الأيام الماضية، حملة فايسبوكية من أجل دعم لاعبيها الذين تعرضوا لاعتداء على حافلتهم خلال خوضهم للقاء ضد سريع وادزم، وخسارتهم بثلاثة أهداف لواحد.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت الجماهير الرجاوية، من كل أنصار الفريق الأخضر، بتقديم الورود للاعبين بعد نهاية لقائهم اليوم الأحد ضد فريق فيتا كلوب الكونغولي، المندرج ضمن أولى لقاءات دور المجموعات من كأس الاتحاد الافريقي.

وطالبت الجماهير، أن يحمل كل مناصر لفريق الرجاء الرياضي وردة في يده، قبل الذهاب للملعب، من أجل تقديمها للاعبين كعربون وفاء ومحبة التي تجمع الجماهير الخضراء بلاعبيها، واعتذار منهم على الاعتداءات التي اقدمت عليها فئة من الجماهير وسط الأسبوع الحالي.

وقدمت يوم أمس السبت جماهير فريق الرجاء الرياضي، باقة من الورود في بادرة طيبة، للاعبين اثناء اجرائهم لحصة تدريبية بمركب لوازيس استعداد للقاء عشية اليوم الأحد ضد فيتا كلوب الكونغولي.

ويستعد الفريق الأخضر، للقاء اليوم الأحد بمركب محمد الخامس، حيث سيخوض أولى لقاءاته في المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الافريقي ضد فيتا كلوب الكونغولي، في المجموعة التي تضم ادونا استارز الغاني وأسيك ميموزا الإيفواري.

جدير بالذكر، أن أخر لقب قاري فاز به فريق الرجاء الرياضي كان سنة 2003، في أول نسخة حديثة لكأس الاتحاد الافريقي، حيث تمكن من الفوز على فريق القطن الكاميروني في لقاء النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *