آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بحضور تركي.. جمعية العاصمة تحتفي بمدرب المنتخب ورئيس الفتح (صور)

احتفلت جمعية العاصمة المساندة لفريق الفتح الرياضي بشراكة مع السفارة التركية، بمجموعة من الأسماء الرياضية والاعلامية الوازنة.

وفي حفل بهيج احتضنه اليوم الأحد مقر هيئة المحامين بالرباط المندرج ضمن الدورة الأولى للأيام الثقافية المغربية التركية، كرمت جمعية فريق الفتح الرياضي، مدرب المنتخب المحلي جمال السلامي بعد تتويجه بلقب كأس افريقيا للمحليين الشان.

وعبر السلامي مباشرة بعد تكريمه في تصريحه لجريدة “العمق”، عن سعادته بهذه البادرة التي حملت في طياتها الكثير من العرفان والتقدير من فريق سبق له وأن اشرف عليه وهو الفتح الرياضي.

وأضاف السلامي في معرض حديثه، على أن الانجاز الذي حققه في الشان، كان بمساعدة من كل مكونات المنتخب من لاعبين وطاقم تقني وإداري.

وإلى جانب السلامي، احتفلت الجمعية برئيس الفتح الرباطي حمزة الحجوي، الذي عبر من خلال كلمته عن امتنانه للهذه المباردة مؤكدا، على حرصه في مواصلة العمل من أجل وضع الفتح الرياضي على سكة الألقاب في المواسم المقبلة.

وإلى جانب الحجوي، كرمت جمعية العاصمة الإعلامي الرياضي بالقناة الأولى عزيز ريباك، الذي عبر عن شكره لهذه التكريم، مؤكدا على استحسانه للمباردة.

وعرفت الدورة الأولى للأيام الثقافية المغربية التركية ، مشاركة أربعة فرق في دوري كرة القدم الذي تم تنظيمه، في هذه الدورة، وعرف فوز فريق جمعية العاصمة لفريق الفتح الرياضي، على رابطة بيشكتاش التركي بالمغرب، في حين احتلت رابطة فريق غلطة سراي وفنربخشة بالمغرب الرتبتين الثالثة والرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *