آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

حكيمي: انتظرونا في المونديال سنفاجئ العالم بروسيا

تحدث نجم المنتخب الوطني وفريق ريال مدريد، أشرف حكيمي، عن حظوظ المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم التي ستجرى الشهر المقبل بروسيا.

وعبر حسابه الرسمي بالانستغرام، تفاعل حكيمي مع أسئلة متتبعيه المغاربة الكثر وكذلك الاسبان، حيث تحدث عن حظوظ المغرب في مسابقة كأس العالم قائلا ” لدينا رغبة كبيرة في الذهاب بعيدا في كأس العالم الشهر القادم، رغم أننا لسنا من المرشحين في هذه التظاهرة الكبيرة، لكن سنخلق المفاجأة”.

وأضاف الحكيمي الذي كان يتفاعل مع متتبعييه في موقع انستغرام قائلا ” نعلم جيد صعوبة اللقاءات التي تنتظرنا في المونديال، وأهم وأصعب المباريات ستكون بدون شك ضد البرتغال واسبانيا، التي ستكون تحدي كبير بالنسبة لنا”.

وواصل حكيمي تفاعله مع متتبعيه على انستغرام حيث تحدث عن لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع فريقه ريال مدريد بليفربول قائلا ” الكل ينتظرنا في لقاء نهائي كييف يوم 26 ماي المقبل ضد ليفربول، سنعمل كل ما بجهدنا من أجل اسعاد جماهير الريال”.

وتمكن حكيمي يوم أمس السبت من تسجيل الهدف الرابع لفريق ريال مدريد، في لقائه ضمن الجولة 37 من البطولة الاسبانية الليغا، في اللقاء الذي عرف فوز الفريق بسداسية على سلتا فيغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *