آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكوكب ينعش أماله في البقاء ويعقد وضعية الحسيمة وخنيفرة بالبطولة (فيديو)

فاز فريق الكوكب المراكشي ضد شباب الريف الحسيمي، بهدف لصفر في المباراة التي احتضنها ملعب مراكش الكبير ضمن الجولة 29 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وعرفت مجريات الشوط الأول من قمة أسفل الترتيب خلق بعض فرض التسجيل من الطرفين، حيث تمكن عبدالسلام بنجلون من تهديد مرمى الحواصلي في مناسبات قليلة، بالمقابل كانت أبرز فرصة خلقها الفريق الحسيمي عن طريق المدافع السعيدي.

في الشوط الثاني تمركزت الكرة كثيرا على مستوى وسط الميدان، مع تسجيل بعض الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر الذهبي الذي أضاع في د64 فرصة واضحة للتسجيل أمام مرمى الفريق الحسمي، وأضاع الفريق الحسيمي أبرز فرصة في اللقاء عبر يتيم في د77، ليسجل السقاط هدف الفوز في د85 ويمنح ثلاث نقاط غالية للفريق المراكشي.

بالمقابل شهد اللقاء الذي جمع شباب أطلس خنيفرة وسريع وادزم الكثير من التشويق والاثارة، بعدما كان متقدما فريق شباب أطلس خنيفرة في د11 عبر اللاعب كومباوري، قبل أن يعادل فريق سريع وادزم هدف التعادل في د36 عبر حيبور، و أضاف فريق سريع وادزم الهدف الثاني في د56 عبر تاحلوشت، ليعادل بعدها الفريق الخنيفري النتيجة عبر ساير سين في د61، وبعد ان اعتقد الكل أن اللقاء سينتهي بالتعادل سجل فريق سريع وادزم الهدف الثالث ليؤزم وضعية الفريق في أسفل الترتيب.

وتمكن فريق الكوكب المراكشي بفوزه عل شباب الريف الحسيمي ليصل إلى النقطة 32 ليضمن البقاء بشكل كبير بالبطولة الاحترافية، في حين عقدت نتيجة الهزيمة وضعية كل من شباب الريف الحسيمي في المركز14 ب30 نقطة وشباب أطلس خنيفرة في المركز قبل الأخير ب29 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=YXcu6hIcw1U

https://www.youtube.com/watch?v=4zwaRokx8rw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *