آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

غيابات هامة ومتاعب في السفر تواجه رحلة الرجاء إلى غانا

حلت يوم أمس الاثنين بعثة فريق الرجاء الرياضي، بالعاصمة الغانية أكرا ، قبل أن تنتقل إلى مدينة كوماسي التي أقام فيها الفريق يوم أمس، وأجرى بها حصة تدريبية لإزالة العياء.

وحسب ما علمت جريدة “العمق”، فإن بعثة الفريق الأخضر التي أجرت تداريبها بمدينة كوماسي، تستعد للسفر والتنقل اليوم الثلاثاء في رحلة عبر الحافلة إلى مدينة دورما، المدينة التي ستحتضن لقاء يوم غد الأربعاء بين الرجاء الرياضي وأدونا ستارز الغاني.

وسافرت بعثة الفريق الأخضر إلى غانا، محرومة من لاعبين هامين، مثل متوسط الميدان منير العوبادي لجمعه لإنذارين، بالاضافة إلى عبدالإله الحافيظي الذي يعاني من اصابة ستحرمه من المشاركة في لقاء يوم غد ضد أدونا ستارز ضمن ثاني لقاءات المجموعة من كأس الاتحاد الافريقي.

وإلى جانب كل من الحافيظي وعوبادي من المنتظر، أن يحرم فريق الرجاء الرياضي من نجم متوسط الميدان ليما مابيدي الذي يعاني من إصابة قد تحرمه من خوض لقاء يوم غد الذي سيجرى على ملعب  Agyeman Badu بمدينة “دورما” الغانية.

وسيخوض فريق الرجاء الرياضي لقائه يوم غد الأربعاء، في مدينة دورما الغانية على الساعة الواحدة زوالا، في المباراة التي سيحتضنها ملعب  Agyeman Badu بمدينة “دورما” الغانية وستجري ضمن ثاني لقاءات المجموعة الأولى التي تضم أسيك ميموازا الايفواري وأدونا ستارز الغاني بالإضافة إلى فيتا كلوب الكونغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *