آخر أخبار الرياضة، الرياضة TV، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يهزم طوغو بور بثلاثية والجديدة تسقط أمام مازيمبي(فيديو)

فاز فريق الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء بثلاثة أهداف لصفر على حساب طوغو بور الطوغولي، في اللقاء الذي احتضنه مركب محمد الخامس، ضمن ثاني لقاءات المجموعة الثالثة من دوري أبطال افريقيا.

ومع بداية الشوط الأول لم ينتظر الفريق الأحمر طويلا ليسجل الهدف الأول في د2 عبر نجم الفريق محمد أوناجم، بعدما باغث دفاع الفريق الطوغولي.

ولم ينتظر فريق الوداد الرياضي طويلا، ليضيف الهدف الثاني عبر المدافع نعيم أعراب في د6، حيث تمكن من تسجيل الهدف برأسية لم تترك أي حظ للحارس الطوغولي.

في الشوط الثاني واصل الفريق الأحمر ضغطه ليسجل الهدف الثالث عبر المدافع الهداف محمد الناهيري الذي سجل الهدف الثالث في د57.

بالمقابل هزم فريق مازيمبي الكونغولي فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لصفر في المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة.

ورغم أن الشوط الأول تميز ببعض المحاولات للفريق الجديدي، مع تسجيل ضغط لمازيمبي، إلا أنه في الشوط الثاني حسم الفريق الكونغولي بفضل خبرته مجريات المباراة ليسجل هدفين عبر كل من مالونغو في د52ـ، وسيسوكو في د55.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي تصدر مجموعته الثالثة برصيد 4 نقاط، في حين احتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة في مجموعة يتصدرها مازيمبي الكونغولي ب6 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=x3D_O8DqZuM

https://www.youtube.com/watch?v=1vuSHvKs8ow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *