آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

خاص.. الوالي اليعقوبي يدخل على خط أزمة المغرب التطواني المالية وهذا ماقرره

اقترب فريق المغرب التطواني، من حل أزمته المادية التي عانى منها، خلال السنة الحالية في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، والتي عانى منها بالخصوص لاعبو الفريق.

وأكد رئيس المغرب التطواني عبدالمالك أبرون، في تصريح خص به جريدة “العمق”، على أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي وعد المكتب المسير للفريق بدعم الفريق ماديا  لتجاوز الأزمة المالية التي عانى منها الفريق بسبب عدم صرف منحة النادي، التي بلغت 4 مليون درهم من طرف المجلس البلدي لتطوان ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأضاف أبرون في تصريحه “للعمق”، على أن جلسة جمعته بالوالي اليعقوبي، أكد فيه الوالي دعمه المادي لفريق المغرب التطواني، حيث لم يكشف على حجم الدعم المقدم للفريق من أجل تجاوز الأزمة.

وحسب ما أكد أبرون “للعمق”، فإن الدعم المادي الذي ستتقدم به الولاية، سيسمح لإدارة النادي من صرف مستحقات اللاعبين للشهرين الماضيين بالإضافة إلى مستحقات الموظفين والإداريين في نادي الحمامة البيضاء.

واشتكت عناصر فريق المغرب التطواني، منذ بداية الموسم الحالي من مشاكل مادية، حيث طالب اللاعبون بصرف مستحقاتهم المادية العالقة في ذمة المكتب المسير للنادي.

وتمكن فريق المغرب التطواني، من احتلال المركز العاشر ب36 نقطة بعد 29 جولة من البطولة الاحترافية، لينقذ الفريق موسمه، حيث كان يحتل في الشطر الأول من البطولة المركز الأخير ب6 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *