آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

كأس الكاف..الرجاء يعود بتعادل من غانا والكعبي يمنح الصدارة لبركان (فيديو)

تعادل فريق الرجاء الرياضي بثلاثة اهداف لكل فريق مع فريق أدونا ستارز الغاني، في المباراة التي احتضنها ملعب  Agyeman Badu بمدينة “دورما” الغانية، ضمن ثاني لقاءات الجولة الأولى .

وعرفت مجريات الشوط الأول، كثيرا من الاثارة والتشويق بين الفريقين، حيث تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح النتيجة عبر محمود بنحليب في د11 بعد أن استغل ضعف دفاع فريق أدونا ستارز الغاني.

ولم ينتظر الفريق الغاني كثيرا ليعادل نتيجة المباراة في د20، قبل أن يعيد ليما مابيدي نتيجة اللقاء ويسجل الهدف الثاني لفريق الرجاء الرياضي في د39 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني عادل فريق أدونا ستارز الغاني نتيجة المباراة مع بداية الشوط في د48، إلا أن فريق الرجاء عبر نجمه محمود بنحليب تمكن من تسجيل الهدف الثالث في د61 ، وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن اللقاء سينتهي لصالح الرجاء سجل الفريق الغاني هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بالمقابل فاز فريق نهضة بركان على حساب بونياو دوسونكو الموزمبيقي بهدفين لصفر في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة بييرا الموزمبيقية، بعد أن سجل نجم الفريق أيوب الكعبي الهدفين في د64 و89، ليتصدر الفريق البركاني مجموعته الثانية ب6 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=7JUdgzSkcYQ

https://www.youtube.com/watch?v=YyEF5Nqnvj8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *