آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

لقجع يلتقي بفرنسا رئيس الـ UEFA لحشد الدعم لـ “موروكو 2026”

تواجد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، عشية أمس الأربعاء، بملعب ليون بفرنسا، حيث تابع لقاء نهائي اليوروبا ليغ الذي جمع فريق مارسيليا الفرنسي وأتليتيكو مدريد الاسباني.

وحضر لقجع رفقة أعضاء من لجنة ملف ترشيح المغرب لكأس العالم 2026، بمدينة ليون، وذلك في إطار جولة قادته للقاء بعض أعضاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل كسب دعم ملف ترشح المغرب.

والتقى لقجع خلال زيارته لمدينة ليون برئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم، ألكسندر سيفيريل، بالاضافة إلى بعض أعضاء الاتحاد الأوربي لكرة القدم، حيث عقد سلسلة من الاجتماعات مع رؤساء الاتحاد الكروية الأوروبية من أجل اقناعهم على التصويت لصالح الملف المغربي على حساب الملف الأمريكي الثلاثي.

والتقى لقجع خلال زيارته في نهائي كأس اليوروباليغ، والتي فاز بها فريق أتليتيكو مدريد، بنجم الكرة البرتغالية وعضو لجنة التطوير بالاتحاد الأوروبي لويس فيغو.

جدير بالذكر، أن الفيفا أعلنت على أن لجنة التقييم الخاصة “TASK FORCE”، ستقدم تقريرها النهائي يوم 29 ماي، للفيفا، والذي سيمنح الملف المغربي والملف الأمريكي الثلاثي المغرب والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك حق المرور إلى المرحلة النهائية للتصويت يوم 13 يونيو بالعاصمة الروسية موسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *