أخبار الساعة، مجتمع

“أوزون” تقيم موائد متنقلة بالمدن لإفطار الصائمين

أعلنت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، أنها ستستهل مبادراتها الخيرية في شهر رمضان عبر موائد متنقلة ستجوب مختلف مدن وشوارع المملكة، وذلك لتقدم الإفطار للصائمين، تحت شعار “أوزون في شهر الغفران تجوب المملكة بموائد الرحمان”.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن “هذه المبادرة الإنسانية تأتي في إطار مجموعة من المبادرات التي وضعتها المجموعة ضمن مخططاتها السنوية، وأيضا سعيا منها لتوفير وجبة إفطار للصائمين من عمال النظافة العاملين تحت لوائها، وغيرهم من المواطنين الذين تنقطع بهم السبل ولا يجدون ملاذا لسد حاجتهم من جوع وعطش”.

الرئيس المدير العام للمجموعة عزيز البدراوي، قال إن “هذه المبادرة الإنسانية خيرية أقيمت لتقدم إفطار الشهر الكريم لعمال النظافة التابعين للمجموعة المواطنة، وأيضا لتدخل القليل من الفرح والبهجة على قلوب المحتاجين والفقراء الذين لا يجدون ما يطعمون به أنفسهم وذويهم في هذا الشهر الكريم”.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي “على خلفية اهتمام المجموعة بالجانب الإنساني والاجتماعي إلى جانب اهتمامها بالاستثمار والربح المادي والانتشار على صعيد الدول الافريقية”، متابعا بالقول: “إن المستوى الريادي الذي وصلت له المجموعة بفضل الخالق، يدفعها للتفكير في الاهتمام بعدة جوانب ضمنها الجانب الإنساني والخيري الذي يأتي الآن ضمن أولوياتها”.

وإلى جانب هذه المبادرة الخيرية، تنوي مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، القيام بعدة تظاهرات إنسانية ستعود بالنفع على مختلف الشرائح المجتمعية، هذا علاوة على التظاهرات التي ستقام مستقبلا لفائدة عمالها بالمغرب وافريقيا، وفق البلاغ ذاته الذي أشار إلى أن المبادرة جاءت بعد مبادرة إدماجها لأزيد من 40 نزيلا ونزيلة من المركز الاجتماعي عين عتيق بسوق الشغل.

يُشار إلى أن مجموعة “أوزون” المختصة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وإفريقيا، تنشط في 50 مدينة مغربية بالإضافة إلى خمس دول إفريقية، حيث حصلت على شهادة الجودة العالمية “الايزو”(9001( ISO و(14001 ISO)، بالإضافة إلى (OHSAS18001)، وكذا شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة ( (A الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *