آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أطلس خنيفرة يغادر البطولة الاحترافية بعد انهزامه بثلاثية من الوداد (فيديو)

فاز اليوم الأحد فريق الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لواحد على حساب شباب أطلس خنيفرة، في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس، ضمن الجولة 30 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وعرفت مجريات الشوط الأول سيطرة كبيرة من فريق الوداد، الذي هدد مرمى حارس شباب أطلس خنيفرة الحلافي في أكثر من مرة، قبل أن يحرز الفريق الأحمر أولى الأهداف عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح أمين تيغزوي في د25.

في الشوط الثاني، واصل فريق الوداد الرياضي ضغطه على دفاع فريق شباب أطلس خنيفرة، ليسجل الهدف الثاني عبر أمين تيغزوي في د60، وأضاف بعد ذلك المدافع الناهيري الهدف الثالث لفريق الوداد الرياضي بتسديدة رائعة في د70.

وتمكن فريق الوداد الرياضي بفوزه اليوم على شباب أطلس خنيفرة، من ضمان بطاقة لدوري أبطال افريقيا، بعد احتلاله للمركز الثاني ب51 نقطة، في حين غادر فريق شباب أطلس خنيفرة البطولة الاحترافية اتجاه القسم الثاني، بعد احتلاله للمركز 15 ب29 نقطة من أصل 30 جولة.

بالمقابل انهزم حامل اللقب اتحاد طنجة أمام شباب الريف الحسيمي بهدفين لصفر ليتمكن من تفادي النزول للقسم الثاني في أخر جولة من البطولة، في حين حقق فريق الرجاء الرياضي نتيجة الفوز عل حساب الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد، وفاز فريق حسنية أكادير على حساب المغرب التطواني بهدف لصفر.

https://www.youtube.com/watch?v=jWI7GQbA6qo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *