آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

فاخر: الجيش سينافس على الألقاب وسنعزز الفريق بلاعبين مميزين

عبر  محمد فاخر المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، عن سعادته بالعمل مجددا، في الفريق العسكري بعد غياب  طال أكثر من 10 سنوات عن تدريبه للنادي.

وتحدث فاخر خلال الندوة الصحفية التي أقيمت بقاعة الندوات التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، أنه بدأ العمل بجانب إدارة الفريق، من أجل انتداب لاعبين جيدين في المراكز التي تبين فيها الخصاص بالنسبة للفريق.

وأكد الجنرال فاخر في الندوة الصحفية، على أنه رفقة الطاقم التدريبي المكون من عبدالحفيظ عبدالصادق ومصطفى الشادلي، بدأ العمل في تحديد الخصاص على مستوى المراكز التي يحتاجها الفريق الموسم المقبل.

وحول تفضيله لعرض فريق الجيش الملكي على باقي عروض أندية البطولة الاخرى تحدث فاخر قائلا “تلقيت عدة عروض من أندية لا توازي طموحاتي، وأندية لا تلعب على الألقاب، وبالنسبة لي فعرض فريق الجيش الملكي لا يمكن لي أن أرفضه لأنه فريق ألقاب وأنا هنا من أجل إعادة الفريق إلى معانقة التتويجات”.

وأكد فاخر خلال الندوة الصحفية، على أن الفريق العسكري سيبدأ التحضير للموسم الرياضي المقبل، بأحد مراكز التدريب بهنغاريا، في شهر يوليوز المقبل، حيث سيجري لقاءات مع بعض الأندية الاسبانية كإسبانيول وفياريال.

واختتم فاخر في الأخير حديثه، أن على كل مكونات الفريق العسكري من جماهير وإدارة، عليها الالتفاف وراء النادي لتحقيق الألقاب واستعادة هيبة الفريق العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *