آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بنعطية يتحدى ميسي ونجم منتخب فرنسا في المونديال.. وهذا ما قاله (فيديو)

تحدث عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية، عن حظوظ المنتخب الوطني في مونديال روسيا، وعن طموحاته في كأس العالم الذي سيخوضه عميد الأسود لأول مرة في مشواره الكروي.

وأكد بنعطية في حوار أجراه مع قناة “فرانس 24″، على أنه يرغب في مواجهة فرنسا أو الأرجنتين، والفوز عليهما في المونديال، مؤكدا على أن كل شيء ممكن في كرة القدم ومادام الحلم ممكن فلما لا أن يكون حلم وسقف طموحات المنتخب ولاعبي الأسود كبير.

وحول جاهزية لاعبي المنتخب للمونديال أكد بنعطية في حواره، على أن كل اللاعبين على المستوى البدني والتقني جاهزون للمونديال، مضيفا إلى أن الفريق يتطور كل يوم.

وتطرق بنعطية لدور المدرب هيرفي رونار، في تطور المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة حيث قال ” صراحة ممكن أن أؤكد أن المدرب هيرفي رونار زرع تلك الروح التي كانت مفقودة في المنتخب الوطني، بالإضافة إلى إعادته لروح الفريق والتضحية داخل معظم لاعبي المنتخب”.

وواصل بنعطية حديثه عن مشوار المنتخب في تصفيات المونديال، حيث أكد على أن المنتخب المغربي استحق التأهل وأتبث ذلك في أخر لقاء في التصفيات ضد منتخب الكوت ديفوار وحسمه التأهل من قلب أبيدجان.

وأشاد بنعطية في حواره في الأخير بالدور الكبير الذي قام به المدرب الفرنسي، حيث أكد على أن المنتخب تطور كثيرا خلال الفترة التي أشرف فيها المدرب الفرنسي على أسود الأطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *