آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البنزرتي يصدم الجمهور الودادي ويقرر الرحيل عن القلعة الحمراء

اقترب مدرب فريق الوداد الرياضي، من مغادرة الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، من أجل الإشراف على أكبر الأندية التونسية في الموسم الرياضي المقبل.

وحسب ما أكدت تقارير تونسية متطابقة اليوم الأربعاء، فإن مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي جالس مسؤولي فريق النجم الساحلي التونسي يوم أمس الثلاثاء، من أجل الإشراف على الفريق التونسي العام المقبل، وأعطى موافقته لإدارة النادي التونسي على تدريب النادي.

وأضافت المصادر التونسية، أن فوزي البنزرتي يستعد لإنهاء اتفاقه مع مسؤولي فريق النجم الساحل التونسي، في جلسة ثانية سيعقدها المدرب التونسي مع إدارة النادي التونسي.

ولمح مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي، عقب نهاية لقاء فريق الوداد الرياضي وشباب أطلس خنيفرة في الجولة 30 من البطولة الاحترافية، إلى إمكانية مغادرته الفريق وعدم تجديد عقده، في حالة عدم استجابة إدارة فريق الوداد الرياضي لمطالبه بتجديد عقود أهم ركائز الفريق، والتعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسبق للمدرب التونسي أن أشرف قبل سنتين على فريق النجم الساحل التونسي، قادما من فريق الرجاء الرياضي، ليعرج بعدها على فريق الترجي التونسي، قبل أن يشرف خلال النصف الثاني من السنة الحالية على فريق الوداد الرياضي.

ووقع فوزي البنزرتي، عقد يمتد لسنة ونصف مع فريق الوداد خلفا للمدرب الحسين عموتة، حيث أشرف على مرحلة الإياب بالبطولة الاحترافية، ليمنح المركز الثاني للفريق الأحمر ويضمن التأهل لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *