آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكعبي يزاحم رونالدو وميسي في ترتيب هدافي العالم

كشف موقع داتاباز العالمي المتخصص في الإحصاء والنتائج، ترتيب هدافي كرة القدم بالعالم، للموسم الحالي، حيث شهد تواجد هداف المتخب الوطني ضمن قائمة أفضل هدافي العالم.

وحسب الموقع المتخصص في الإحصاء، فقد احتل هداف المنتخب الوطني المحلي وفريق نهضة بركان أيوب الكعبي، المركز الرابع في ترتيب هدافي العالم إلى جانب نجم المنتخب الفرنسي وفريق أتليتيكو مدريد أنطوان غريزمان، ولاعب ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى نجم فريق برشلونة والأورغواي لويس سواريز والذين أحرزوا منذ مطلع سنة 2018، 22 هدفا رفقة أنديتهم ومنتخبات بلدانهم.

واحتل مهاجم الأسود أيوب الكعبي ترتيب 4 هدافي العالم، بعد أن تألق رفقة المنتخب المحلي في بطولة إفريقيا للمحليين الشان التي أقيمت بالمغرب، والتي شهدت تألق الكعبي وتسجيله ل9 أهداف رفقة الأسود بالإضافة إلى تألقه رفقة فريق نهضة بركان وتسجيله لمجموعة من الأهداف في البطولة الاحترافية وفي كأس الاتحاد  الافريقي.

بالمقابل تصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب الأرجنتيني الترتيب العالمي بـ 30 هدفا، تلاه سيبستيان تيكالي المهاجم الأرجنتيني لنادي الوحدة الاماراتي في الرتبة الثانية بـ 27 هدفا، فيما جاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرتبة الثالثة بـ 26 هدفا خلال الفترة ذاتها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *