آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

إدارة الرجاء تقترب من ضم نجمي المنتخب لصفوفها

تواصل اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي برئاسة محمد أوزال، اتصالاتها مع بعض اللاعبين، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم الرياضي المقبل، وذلك استعدادا لمنافسات البطولة الاحترافية والبطولة العربية في بداية الموسم المقبل.

وحسب ما علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، فإن رئيس اللجنة المؤقتة محمد أوزال بدأ أولى خطواته من أجل ضم اللاعبين عصام الراقي ومحسن متولي من أجل تعزيز صفوف الفريق الأخضر الموسم المقبل.

وأكدت مصادر الجريدة، أن أوزال أوكل مهمة التفاوض مع محسن متولي لاعب الرجاء الرياضي والمنتخب المحلي وعصام الراقي نجم الرجاء والمنتخب المحلي السابق، للمستشار السابق لفريق الرجاء الرياضي رشيد البوصيري، وذلك من أجل إقناع اللاعبين بالعودة مجددا في الدفاع عن قميص فريق الرجاء الرياضي الموسم المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن محمد أوزال رفقة المدير التقني للنادي فتحي جمال، وضعا لائحة للاعبين الذين يرغب الفريق الأخضر في ضمهم الموسم المقبل، لتعزيز الفريق.

جدير بالذكر، أن كل من محسن متولي وعصام الراقي، فاز رفقة فريق الرجاء سنة 2013 بلقب البطولة الاحترافية، كما بلغا نهائي كأس العالم للأندية ضد بايرن ميونيخ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *